300 قناة ناطقة باللغة الفارسية تستهدف النظام الاقتصادي في ايران

300 قناة ناطقة باللغة الفارسية تستهدف النظام الاقتصادي في ايران

اعلن مساعد رئيس منظمة الدفاع المدني الايراني، غلام علي حيدري، ان جهات عدوة لإيران تسعى الى فتح 300 قناة ناطقة باللغة الفارسية تهدف الى زعزعة اقتصاد إيران، فيما كشف عن عدد الدول التي وقفت ضد إيران في حرب الثمان سنوات.

واشار حيدري خلال كلمته امام ملتقى تكريم شهداء مدينة ونك باصفهان الى ان "ايران تعرضت لعدوان دام ثماني سنوات بجريرة دفاعها عن الاسلام والمظلومين وقد نجحت الثورة الاسلامية ببسالة الشعب وتضحيات الشهداء في احباط مؤامرة التحالف الذي شكلة العدو ابان ملحمة الدفاع المقدس".
واوضح بان "80 دولة صغيرة وكبيرة تحالفت خلال الحرب المفروضة ضد ايران ودعمت العراق باحدث الاسلحة العسكرية ولكنها اخفقت في احتلال شبر واحد من التراب الايراني".
وتابع حيدري ان "الدولارات والدعاية الاعلامية باتت اليوم اداة الحرب الاقتصادية ويسعى العدو عبر تشغيل 300 قناة ناطقة بالفارسية الى زعزعة اقتصاد ايران".
وافاد بان "اعداء النظام ادركوا بان القضاء على النظام الاسلامي غير ممكن بالعمل العسكري ومن هنا فهم يفكرون يوميا بمخططات اخرى للاطاحة بالنظام بينها الحرب الاقتصادية والثقافية".
واوضح ان "الشعب الايراني قد سجل على غرار مرحلة الدفاع المقدس حضوره في كافة الميادين ولاسيما في مسيرات الذكرى الاربعين لانتصار الثورة الاسلامية برغم جميع المشاكل الجمة ليبرهن بانه سند للنظام وولاية الفقيه دوما وليلقي من جديد الياس في قلوب الاعداء".

ارسال التعليق