ميسي يشارك في مباراة فريقه القادمة

ميسي يشارك في مباراة فريقه القادمة

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، اليوم الاربعاء، عن مشاركة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني في مباراة فريقه القادمة أمام ريال بيتيس.

ويستضيف فريق برشلونة مساء الأحد المقبل على ملعبه "كامب نو" منافسه ريال بيتيس، ضمن فعاليات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

وأشارت الصحيفة أن ليونيل ميسي الذي غاب عن أولى مباريات برشلونة في الليجا، والتي خسرها البلاوجرانا بهدفٍ نظيف أمام أتلتيك بلباو سيشارك في اللقاء القادم أمام ريال بيتيس بنسبة كبيرة، بعد استجابته السريعة للعلاج، وتكثيف العمل على شفائه، بالإضافة للمسه الكرة، لذلك فهو يقترب بشدة من المشاركة أمام بيتيس.

وأكملت الصحيفة أن قدم ميسي اليمنى بحالة جيدة، وهو الآن في مرحلة التأهيل، واكتساب اللياقة البدنية لأنه لم يشارك في المباريات التحضيرية للبرسا قبل بداية الموسم، لذلك يجب أن يكون جاهزاً بدنياً حتى يسمح له بالمشاركة.

ومن المقرر أن ينضم ميسي تدريجياً للتدريبات الجماعية، حيث سيكون التدريب يومي الجمعة والسبت حاسمين من أجل التحقق من حالته البدنية، وإذا ظهر ميسي بصورة طيبة، فالمدرب إرنستو فالفيردي سيضعه في قائمة الفريق، وسيتواجد في التشكيلة الأساسية.


وأضافت "سبورت" بأن ميسي بإمكانه اللعب 60 دقيقة فقط، وسيتم الاتفاق مع فالفيردي على إدارة الوقت الذي سيشارك فيه النجم الأرجنتيني.

ارسال التعليق