الأمين العام يأمر كتلة بدر بالعمل على توفير الخدمات للمواطنين

الأمين العام يأمر كتلة بدر بالعمل على توفير الخدمات للمواطنين

ترأس الأمين العام لمنظمة بدر ورئيس تحالف الفتح الحاج هادي العامري ،اليوم الجمعة، اجتماعاً موسعاً للشورى المركزية للمنظمة وبحضور الأمين العام المساعد ورئيس اللجنة السياسية لتحالف الفتح عبد الكريم الانصاري ومسؤولي المكاتب والفروع في بغداد والمحافظات.
وأمر العامري خلال اجتماع الشورى المركزية لمنظمة بدر "كتلة بدر النيابية بالعمل على تحقيق وتوفير الخدمات للمواطنين وحدث بقية الكتل للعمل على ذلك".
وأكد الأمين العام ،على ان "من اولويات كتلة بدر ايضاً محاربة الفساد المستشري في مفاصل الدولة والقضاء عليه".
كما ناقش الحضور ، "المباحثات التي جرت في اجتماع تحالف البناء مع رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي الذي عقد ، الاربعاء 11 نيسان ، والنتائج التي تمخض عنها".
وتم بحث "الوضع السياسي الراهن في العراق والمنطقة ومن ضمنها المواقف الأمريكية المعادية للقضايا العربية والاسلامية ، بدءاً من نقل سفارة واشنطن الى القدس ومروراً بالاعتراف بسيادة الكيان الصهيوني على الجولان وأخيراً وليس آخراً تصنيف الحرس الثوري الايراني منظمة ارهابية والمنافي للأعراف الدولية".
واتفق الحضور على ضرورة اتخاذ مواقف موحدة ضد الغطرسة الامريكية والعمل على تشريع قانون في مجلس النواب لإخراج القوات الامريكية من العراق".
كما شدد المجتمعون، على ان " العلاقة مع السعودية يجب ان تكون متزامنة مع مطالبتها بتقديم تعويضات لعوائل الشهداء الذين ذهبوا ضحية الارهاب بسب الفتاوى والمال والارهابيين السعوديين" ، وأكدوا على "المطالبة بإرجاع انبوب النفط العراقي الذي صرفت عليه اموال الشعب العراقي".

ارسال التعليق